تتم إدارة موقع التجارة الإلكترونية www.smartmarket.ma من قبل شركة SMART MAGASIN، وهي المشغل الوحيد.
يقر العميل بأنه على علم تام بحقيقة أن موافقته بشأن محتوى الشروط العامة للبيع (CGV) لا تتطلب التوقيع بخط اليد على هذه الوثيقة.
ويذكر الموقع الإلكتروني www.smartmarket.ma المعلومات التالية:
تعبر هذه الشروط والأحكام العامة عن مجمل التزامات الأطراف. وبهذا المعنى، يقبل العميل دون تحفظ جميع الأحكام المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام العامة. ولا يجوز دمج أي شروط عامة أو محددة أخرى في هذه الشروط.
الغرض من هذه الشروط والأحكام العامة هو تحديد حقوق والتزامات شركة SMART MAGASIN (الشركة التي تعرض المنتجات للبيع على الموقع الإلكتروني الذي تديره: www.smartmarket.ma) وعملائها (الأفراد والمستهلكين والمهنيين) كجزء من بيع المنتجات عبر موقع التجارة الإلكترونية www.smartmarket.ma.
الموقع www.smartmarket.ma هو ملك لشركة SMART MAGASIN التي يقع مقرها الرئيسي في:
فيلا 4، شارع نوباليا، قطعة 4 قطاع 17 بلوك I، حي الرياض - الرباط، المغرب.
آيس: 002707308000041
إذا: 50135431
ر.س: 150579
الشروط المطبقة هي تلك السارية على الموقع وقت تقديم الطلب. تحتفظ SMART MAGASIN بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام العامة، دون سابق إنذار وفي أي وقت، وتنطبق التعديلات بعد ذلك على جميع الطلبات اللاحقة لهذه التعديلات.
يشكل تقديم الطلب توقيعًا إلكترونيًا له، بين الأطراف، نفس قيمة التوقيع المكتوب بخط اليد.
سيتم تأكيد المعلومات التعاقدية عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو المكالمة الهاتفية على أبعد تقدير في وقت التسليم أو في حالة عدم ذلك، إلى العنوان أو الرقم الذي أشار إليه المستهلك عند الطلب. بالنسبة لأي عملية شراء لمنتجات محظورة بيعها للقاصرين، يشهد العميل بأنه بلغ السن القانوني عند تقديم الطلب. لا يمكن تحميل شركة SMART MAGASIN المسؤولية في حالة الشراء لصالح طرف ثالث.
سيتم اعتبار السجلات المحوسبة، المحفوظة على خوادم شركة SMART MAGASIN في ظل ظروف أمنية معقولة، بمثابة دليل على الاتصالات والأوامر والمدفوعات التي تتم بين الطرفين. يتم أرشفة الطلبات والفواتير على وسيلة موثوقة ومتينة وآمنة ويمكن تقديمها كدليل إذا لزم الأمر.
تعرض شركة SMART MAGASIN على موقعها www.smartmarket.ma منتجات للبيع تتمتع بالخصائص الضرورية التي تمكنها من الامتثال للمادة 3 من القانون رقم 31-08 المتعلق بسن تدابير لحماية المستهلك المغربي، والذي ينص على إمكانية لكي يعرف المستهلك المحتمل قبل تقديم الطلب النهائي الخصائص الأساسية للمنتج الذي يرغب في اقتنائه.
العروض المقدمة من شركة SMART MAGASIN على الموقع الإلكتروني www.smartmarket.ma صالحة فقط حتى نفاذ الكمية.
الأسعار موضحة بالدرهم وهي صالحة فقط في تاريخ إرسال نموذج الطلب من قبل العميل. وهي لا تأخذ في الاعتبار تكاليف الشحن، التي يتم فرض رسوم إضافية عليها.
يجب دفع ثمن المنتجات بالكامل نقدًا عند استلام الطلب بعد التحقق من الطرد. لا يمكن الجمع بين قسائم الخصم. لا يمكن لأي طلب يتم تقديمه أن يتضمن أكثر من قسيمة خصم واحدة. يتم فقدان قسائم الخصم التي انتهى تاريخها نهائيًا، سواء التخفيض في النسبة أو في القيمة النقدية.
في حالة عدم توفر المنتج المطلوب، سيتم إبلاغ العميل خلال 5 أيام عمل على أقرب تقدير وسيكون لديه خيار إلغاء طلبه جزئيًا أو كليًا. يتم تجهيز الطلبات من الاثنين إلى الجمعة، عندما تكون جميع المنتجات متاحة.
يتم تسليم المنتجات إلى العنوان الذي أشار إليه المستهلك عند الطلب. يتم التوصيل عن طريق شركات متخصصة في التوصيل. تكاليف التسليم ستكون على مسؤولية العميل. يتعين على المستهلك التحقق من حالة الطرد المستلم عند الاستلام والإبلاغ عن أي ضرر يلحق بشخص التوصيل في مذكرة التسليم، وكذلك لشركة SMART MAGASIN، في غضون 5 أيام عمل. في حالة الغياب أثناء التوصيل إلى المنزل، سيتم إرسال بريد إلكتروني أو رسالة نصية قصيرة إلى العميل، مما يسمح باستلام الطرد من مكتب البريد المحدد خلال ساعات العمل، خلال 15 يومًا.
يجب الإبلاغ عن أي شذوذ يتعلق بالتسليم (منتج مفقود مقارنة بمذكرة التسليم، أو طرد تالف، أو منتج مكسور، وما إلى ذلك) في مذكرة التسليم في شكل "حجوزات مكتوبة بخط اليد"، مصحوبة بتوقيع العميل. يجب على المستهلك في نفس الوقت تأكيد هذا الشذوذ عن طريق إرسال خطاب مسجل إلى شركة التوصيل في غضون يومي عمل بعد تاريخ التسليم مع إشعار الاستلام يوضح الشكاوى المذكورة. ويجب على المستهلك إرسال نسخة من هذه الرسالة عبر البريد الإلكتروني إلى: contact@smartmarket.ma
يجب على المستهلك أن يقدم لشركة SMART MAGASIN في نفس يوم التسليم أو على أقصى تقدير أول يوم عمل بعد التسليم، أي مطالبة بشأن خطأ في التسليم و/أو عدم مطابقة المنتجات من حيث الطبيعة أو الجودة أو الكمية فيما يتعلق بالمنتج. المؤشرات التي تظهر في نموذج الطلب. سيتم رفض أي شكوى يتم تقديمها بعد هذا الموعد النهائي.
يجب كتابة هذه الشكوى لدى شركة SMART MAGASIN كأولوية عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: contact@smartmarket.ma. من أجل المعالجة الصحيحة للطلب، يجب على المستهلك تحديد مرجع الطلب المكتوب في مذكرة التسليم. لا يمكن أن تؤخذ في الاعتبار أي شكوى لا تتم وفقًا للقواعد المحددة أعلاه وفي الحدود الزمنية، وستعمل على إعفاء شركة SMART MAGASIN من أي مسؤولية تجاه العميل. عند استلام الشكوى، ستقوم SMART MAGASIN بتعيين رقم إرجاع أو استبدال للمنتج (المنتجات) المعني وستقوم بإبلاغه عبر البريد الإلكتروني إلى العميل. لا يمكن أن يتم استبدال المنتج أو إرجاعه إلا بعد تعيين رقم استبدال باستخدام الإجراء الموضح أعلاه. في حالة حدوث خطأ في التسليم أو الاستبدال، يجب إعادة أي منتج يتم استبداله أو استرداد ثمنه إلى شركة SMART MAGASIN ككل وفي عبوته الأصلية، في أمانة، إلى العنوان التالي: Villa 4, Rue Nopalea, Lot 4 القطاع 17 بلوك I، حي الرياض - الرباط، المغرب.
سيتم فقط إرجاع المنتجات التي يتم إرجاعها ككل، وفي عبواتها الأصلية الكاملة والسليمة (بما في ذلك الملحقات)، وفي حالة مثالية يمكن إعادة بيعها. أي منتج تعرض للتلف أو عبوته الأصلية قد تضررت بطريقة تعرض إعادة بيعه للبيع لن يخضع لحق الانسحاب.
إذا تم اعتبار واحد أو أكثر من شروط البيع العامة هذه غير صالحة أو تم الإعلان عن ذلك تطبيقًا لقانون أو لائحة أو بعد قرار نهائي من محكمة مختصة، فستظل الشروط الأخرى سارية المفعول والتأثير الكامل. والنطاق.
إن حقيقة عدم استفادة أحد الطرفين من خرق الطرف الآخر لأحد الالتزامات أو أي التزام مشار إليه في شروط البيع العامة هذه لا يمكن تفسيرها للمستقبل على أنها تنازل عن الالتزام المعني.
تخضع هذه الشروط العامة للقانون المغربي. وهذا هو الحال بالنسبة للقواعد الموضوعية وكذلك بالنسبة للقواعد الشكلية. في حالة حدوث نزاعات، يجوز للعميل تقديم شكاوى إلى خدمة عملاء SMART MAGASIN من أجل البحث عن حل ودي.
يمكن تعديل المعلومات والأوصاف المكتوبة وكذلك الصور المصاحبة على أوراق المنتج دون تحفظ أو إشعار.
عند تحديث المجموعات يقال إن الأوصاف والصور المكتوبة: "غير تعاقدية". للحصول على مزيد من المعلومات حول المنتجات، يجب على العميل، إذا رغب في ذلك، طلب تأكيد دقة الصورة المرئية عبر الإنترنت قبل البدء في إجراء الطلب.
يتم فحص الأسعار المبينة على موقعنا كل يوم ويتم التحقق من صحتها من خلال خدماتنا بعد طلبات العملاء وقبل الشحن. ولذلك قد يتم النص على العميل بعدم قبول الطلب المسجل بعد حدوث حادث فني أو خطأ في عرض السعر. وعلى هذا النحو، سيتم إلغاء الطلب على الفور وسيتم إعلام العميل بهذا الإلغاء.
Merci de votre inscription
Cet e-mail a été enregistré !